معلومات عنا

تتضمن مجموعة مذركير بالأساس علامتان تجاريتان للبيع بالتجزئة دولياً وهما: مذركير ومركز التعليم المبكر

تعمل مجموعة مذركير من خلال ثلاث محاور مستقلة في السوق وهي: محلات المملكة المتحدة، والمحور المباشر( حيث التركيز على البيع من المنزل، ومن المحل، وعن طريق الانترنت، والتجارة والطلب عبر البريد الالكتروني من خلال الكتالوج) والمحور الدولي تحت مجموعة الامتيازات ( أو الشركاء في المشروع بطريقة مشتركة) أي المستثمرون في أسواق ما وراء البحار لدى مذركير ومركز التعليم المبكر.

مذركير ومركز التعليم المبكر

مذركير ومركز التعليم المبكر يهتمان بالعناية بالطفل، وراحة الأبوين كثيراً. تلك العلامتان التجارية تأخذ على عاتقها الحصول على السمعة الجيدة، والتخصص في تأمين الجودة، والأمان، وابتكار المنتجات، والخدمات للأم خلال فترة الحمل، والعناية بالطفل أيضاً. هاتان العلامتان التجارية تعمل بشغف على الالتزام بتوفير تجربة شرائية مفيدة، وبيئة تسوق فريدة وهادئة سواء من محلات البيع بالتجزئة أو الكتالوج، وحتى الانترنت، لهذا سيتمكن الأبوين من الحصول على المنتجات التي تلبي احتياجاتهم، واحتياجات الطفل على الصعيد العالمي.

موقع Gurgle.com

موقع Gurgle.com هو موقع اجتماعي يضع بين أيدي الآباء والأمهات جميع الخبرات والمعلومات التي تهتم برعاية الأطفال وفترة الحمل، وذلك ضمن نطاق العلامة التجارية مذركير، والتي توفر هي الأخرى أهم المعلومات المتخصصة برعاية الطفل منذ عمر الولادة، وتهتم بفترة الحمل والأمومة.

الانتشار حول العالم

تباع منتجات المجموعة حول العالم كما أنها تأتي من مصادر مطلعة على جميع احتياجات الزبون والمستهلك. نحن نعرف ما يحتاجه زبوننا عن طريق الناس الذين نتواصل معهم حول العالم، وذلك من المكتب الرئيسي للمجموعة الكائن في المملكة المتحدة، والذي يمتلك العديد من الاستثمارات الهامة في شنغهاي، وهونغ كونغ، وبنغالور، وسنغافورة، والإمارات العربية المتحدة، حيث يزود جميع هذه الدول بالموارد الهامة لتشغيل السلسلة والعمل الجاد على فهم متطلبات الزبون، وتزويده بكل ما يحتاج. وبفضل فريق التطوير والمشتريات لدينا الذي يعمل على ابتكار وتطوير المنتجات، ومن ثم تصنيعها وتوزيعها عن طريق شركاء السلسلة الذين يوصلونها بدورهم إلى مستودعاتنا، ومن ثم إلى جميع المحلات حول العالم، وبالنهاية عن طريق البيع بالتجزئة وخدمة العملاء يحصل عليها الزبون. القيم والمعرفة الخاصة لدينا، وخدماتنا أيضاً تجعلنا مميزين عن باقي المنافسين، وبهذه الطريقة نعمل على تعزيز العلامتان التجاريتان مذركير، ومركز التعليم المبكر.

تاريخ الشركة

مذركير المتخصصة في البيع بالتجزئة للمنتجات التي تهتم بفترة الأمومة، والأطفال منذ عمر الولادة. تم افتتاح أول محل لمذركير عام 1961 في "سُري". في البداية كان التركيز على عربات الأطفال، وغرف الأطفال، وملابس فترة الحمل، وبعد ذلك أمتد العمل ليشمل ملابس الأطفال حتى عمر خمس سنوات، ومن ثم عمر ثمان سنوات. واليوم تعمل مذركير على توفير أوسع نطاق يشمل فترة الأمومة، وملابس الأطفال، والأثاث المنزلي، وغرف الأطفال، وحتى فرشات الأسرة، والإطعام، ومستلزمات الاستحمام، وأدوات السفر والتنقل، والألعاب أيضاً، كل ذلك عن طريق البيع بالتجزئة من المملكة المتحدة ليستمر التطور ويصبح دولياً عن طريق الشركاء حول أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وحتى شرق أسيا، كلها تحت اسم العلامة التجارية مذركير. بدأنا العمل في التجارة عن طريق الطلبات عبر البريد في عام 1962 و 1972، في البداية كانت مذركير شركة عامة، ولكن في عام 1982 اندمجت هذه الشركة بسلسلة للبيع بالتجزئة لتصبح شركة محدودة المسؤولية. وفي عام 1984 بدأت مذركير بالتوسع دولياً وحول العالم عن طريق الاتفاق مع شركاء معينين من بلدان مختارة. وفي عام 1986 شركة مذركير المحدودة المسؤولية اتحدت مع محلات برتش هوم المحدودة المسؤولية. وخلال العام 1990 وجدت المجموعة المتحدة ولتصبح في عام 2000  مذركير وحدها علامة تجارية تحت مسمى شركة مذركير محدودة المسؤولية.

في عام 2007 اكتسبت مجموعة مذركير محلات تشلسي القابضة المحدودة أصحاب العلامة التجارية مركز التعليم المبكر.

في الأصل قام مركز التعليم المبكر بالعمل عن طريق البريد وذلك بتوفير الألعاب والكتب التعليمة. أول محل للبيع بالتجزئة تم افتتاحه للقراءة في نفس السنة. ولكن عام 1985 حصل "جون منزيز" على الشركة المحدودة المسؤولية والتي توسعت لتصبح علامة تجارية معروفة ومشهورة. في سبتمبر 2001 أصبح مركز التعليم المبكر يدير العديد من النظم، والتي خرجت بأرباح عديدة ضمن الفئات، والمحلات والواسعة الانتشار لتحقق النجاح والتمدد حتى اسيا.

Gurgle.com  الموقع الاجتماعي الذي يهتم بالأمومة تم اصداره عام 2007.

 

حقوق النشر محفوظة لشركة مذركير المحدودة المملكة المتحدة 2017 | مذركير المحدودة المملكة المتحدة (شركة خاصة محدودة)